skip to Main Content
شركة ’PIE‘ تبرم شراكة مع ’بتلكو‘ لإطلاق أجهزة الخدمة الذاتية

شركة ’PIE‘ تبرم شراكة مع ’بتلكو‘ لإطلاق أجهزة الخدمة الذاتية

عبر خدمة تسمح لـ’بتلكو‘ بإضافة خدماتها إلى منصات ’تم‘ وإنجاز مختلف أنواع المعاملات بفعالية وسرعة استجابة عالية :

أعلنت ’بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز – PIE‘، إحدى شركات التكنولوجيا المالية (فينتك) الرائدة في مملكة البحرين، عن إبرامها مؤخرًا لشراكة جديدة مع المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين ’بتلكو‘، وذلك لإطلاق أجهزة الخدمة الذاتية الأولى للشركة مع خاصية إصدار شرائح ’SIM‘ للهواتف النقالة عبر  منصات ’تم‘ التابعة لـPIE. 

هذا وقد قامت بتلكو بتوفير عدد من خدماتها عبر منصات ’ تم‘، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة ’إعرف عميلك الكترونيًا‘ أو ما يعرف إختصارًا بـ’eKYC‘، وتسجيل المشتركين في الخدمات آجلة الدفع والخدمات مسبقة الدفع، إضافة إلى خدمات دفع الفواتير وتعبئة الرصيد. وتقبل منصات ’تم‘ الدفع النقدي باستخدام الدينار البحريني والريال السعودي، كما تقوم بإرجاع المبالغ المتبقية نقدًا، وتقبل أيضًا الدفع عبر استخدام بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان. وسيتم إكمال جميع المعاملات تلقائيًا وبالتماشي مع سياسات هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين وبتلكو، وذلك وفقًا لأعلى المعايير.

تعتبر PIE إحدى أكبر مؤسسات الفينتك في مملكة البحرين الحاصلة على ترخيص مصرف البحرين المركزي. كما لدى الشركة العديد من الشراكات لتطوير الابتكار في عدد من المؤسسات الرائدة في مملكة البحرين، ومنها هيئة الحكومة الإلكترونية، وهيئة الكهرباء والماء، ووزارة المالية، وشركات التأمين، ومشغلي الاتصالات الرئيسيين في المملكة. علاوةً على ذلك، تتمتع PIE بعلاقات تكاملية مع المؤسسات الرئيسية العاملة في مجال إصدار الفواتير في البحرين، وتوفر آلات الخدمة الذاتية لأطراف ثالثة لتمكين الشركات من خلال حلول التكنولوجيا المالية وتقديم تجربة حديثة لعملائها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة PIE، قائلًا: “إن العمل مع بتلكو: أكبر شركة اتصالات في مملكة البحرين، مدعاة للفخر لنا جميعًا. نحن نستخدم التكنولوجيا في PIE لتمكين بقية الشركات والمساعدة في خدمة عملائها بشكل أفضل ولنكون جزءًا من عملياتها في مجال التحول الرقمي. تتيح شراكتنا الجديدة مع بتلكو للعملاء الوصول إلى منصة سهلة ومريحة للاشتراك في الخدمات، كما تقدم الدعم في المتاجر المحلية ومحلات البقالة بسهولة وتكلفة تشغيل منخفضة، وهي متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومن دون أي تفاعل بشري. لقد شكل التزامنا بدعم الشركات لإنشاء خدماتها الرقمية منذ العام 2016 رحلة مثيرة بالنسبة لنا، خاصة في الفترة الراهنة، في ظل القيود التي يفرضها تفشي جائحة كوفيد-19 على الخدمات والعمليات التجارية. أتطلع شخصيًا إلى الخطوات القادمة في شراكتنا ولمواصلة المساهمة في الاقتصاد الرقمي بشكل جماعي.”

من جانبه، قال السيد ميثم عبدالله، مدير عام قطاع المستهلكين في شركة بتلكو: “نحرص في بتلكو على تقديم أفضل وأحدث الحلول الرقمية لزبائننا التي تساهم في تسهيل حياتهم ومعاملاتهم اليومية وذلك من خلال عقد شراكات مع مؤسسات مختصة في هذا المجال. إن شراكتنا مع PIE، شركة التمكين الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، تعتبر الشراكة المثالية لدعم تقديم حلول الخدمة الذاتية، وذلك من خلال توفير منصات لتمكين زبائننا من الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بكل سهولة وأريحية، بالإضافة إلى تقليل وقت الانتظار في الفروع.” 

نبذة عن شركة بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز – PIE:

تعتبر شركة بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز ’بي آي إي‘ إحدى أوّل وأكبر شركات التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين المرخّصة من قبل مصرف البحرين المركزي مسموح لها بتزويد خدمات الدفع وإصدار البطاقات والمحافظ الإلكترونية ’eWallet‘ والنقود الإلكترونية ’ eMoney‘. على أيدي مجموعة من روّاد أعمال متميزين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ بدايات القرن العشرين، حيث أسسوا عددًا من الأعمال الحرّة في مجالات التجارة والعقارات والصيدلة والخدمات المالية ومؤسسات التجارة الإلكترونية. تتمتع PIE بخبرة واسعة في توزيع الخدمات وخلق منتجات وخدمات جديدة تناسب احتياج السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المنتجات الماليّة المبتكرة والموثوقة والفعالة. وتتمحور مهمة الشركة حول تحسين الخدمات المالية عبر العمل مع البنوك وشركات الاتصالات وشبكات التوزيع، وذلك لتوفير خدمات ماليّة فعّالة لتساعد الزبائن على تقليل اعتمادهم على العملات النقدية.   

Back To Top