skip to Main Content
إحدى أول وأكبر شركات التكنولوجيا المالية في البحرين، ‘PIE’ تقود مستقبل الإقراض الرقمي في المملكة

إحدى أول وأكبر شركات التكنولوجيا المالية في البحرين، ‘PIE’ تقود مستقبل الإقراض الرقمي في المملكة

بعد تخطيها بنجاح للبيئة الرقابية التجريبية للتكنولوجيا المالية التابعة لمصرف البحرين المركزي

المنامة، مملكة البحرين: حافظت شركة ’بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز‘ على صدارتها لموجة الابتكار في مملكة البحرين، وذلك من خلال التزام الشركة بتوفير نظام بيئي مالي كامل يسعى لتمكين مجتمع غير نقدي من تحقيق العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل.  

وتمكنت الشركة مؤخرًا من تطوير منتج فريد هو الأول في مملكة البحرين، الذي تخطى البيئة الرقابية التجريبية للتكنولوجيا المالية التابعة لمصرف البحرين المركزي بنجاح بحصوله على شهادة التخرج المعتمدة من البنك المركزي ، حيث تسعى هذه المنصة إلى تحويل وتعزيز تجربة الإقراض داخل المملكة، مما يمكّن المستهلكين من الوصول إلى الائتمان بضغطة زر، وبالتالي إحداث ثورة في قطاع التمويل في البحرين. 

هذا وتعد المنصة إحدى أول منتجات الإقراض الرقمي التي تم تطويرها من قبل PIE، إحدى أول وأكبر شركات التكنولوجيا المالية في البحرين، والتي أكملت مرحلة الاختبار وهي الآن في طور التقدم للحصول على التراخيص ذات الصلة. كما أن شركة PIE المختصة في الابتكار في التكنولوجيا المالية حاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي ومسموح لها بتزويد خدمات الدفع وإصدار البطاقات والمحافظ الإلكترونية ’eWallet‘ و النقد الإلكتروني ’ eMoney‘. وتقوم PIE بإنشاء حلول وخدمات مبتكرة للأفراد والشركات في البحرين والمنطقة، ويشمل ذلك محفظة تم الالكترونية – TAM Wallet‘، و’أكشاك تم – TAM Kiosk‘، و’بطاقات تم – TAM Cards‘، و’نقاط البيع المتنقلة – TAM mPOS‘، و’تم دينار -TAM Dinar‘ وخدمة نظام حماية الأجور ’WPS‘. 

وفي صدد تعليقه على هذا الإنجاز، صرح السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة PIE، قائلًا: “يسعدنا أننا سقوم قريبًا بتقديم أول حلول رقمية للإقراض  في مملكة البحرين.” 

وأضاف السيد فواز غزال: “يعتبر هذا الوقت مناسب جدًا لإطلاق هذا المنتج، لا سيما في ظل تفشي الجائحة الذي أحدث تغييرات جذرية حيث زاد الطلب  لتوفير  خدمات التمويل الرقمي  للوصول إلى المستهلكين والشركات خارج الفروع المصرفية. علاوة على ذلك، يعمل هذا المنتج على تغيير الطريقة التي اعتاد المقرضون على العمل بها على مدى التاريخ في جميع أنحاء العالم، حيث أننا نصنع منتجات مالية لعملاء اليوم الذين يتوقعون القرار و الحصول على تمويل بأقصر مدة.” 

This Post Has 0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back To Top